أسرار ممكن تكون متعرفهاش عن مشروع العاصمه الاداريه







 



معلومات ممكن تكون متعرفهاش عن مشروع العاصمه الاداريه

إن مشروع (الحدائق المركزية ومنطقة الأعمال المركزية ) بيتم تعميرهم في مصر لأول مرة ويعتبروا من العلامات المميزة في العاصمه الادرايه

حيث أن مساحة الحديقة المركزية  حوالي ألف فدان ويتم تصنيفها من أكبر الحدائق حول العالم و يتم تصميمها بمعايير عالمية لإستيعاب أكبر عدد من الناس وتسمح لهم والتنزه وممارسة الرياضة وتٌعتبربمثابة رئة خضراء للعاصمة الإدارية.

أما منطقة الأعمال المركزية تضم تقريبا 40 برج من ضمنهم (البرج الأيقونة ) وهو يعتبر أعلى برج في أفريقيا ويتم تنفيذه بواسطة وزراه الاسكان ومجموعة ضخمة من شركات المقاولات, من ضمنهم شركة صينية وهي تعتبر من أكبر شركات المقاولات في العالم.

النهر الاخضر يعتبر أيضا من أعظم الظواهر اللي تم إنشاؤها في العاصمة الادراية,حيث يبلغ طوله حوالي 1000 فدان ليُغذي أغلب المساحات الخضراء التي  ستكون بمثابة حلقة وصل بين سلسلة الأحياء العمرانية .

وأن شركة "CSCEC" الصينية ، ستتولى تنفيذ الأحياء الحكومية والمباني الوزارية بأكملها وهي من أكبر شركات المقاولات حول العالم .

أشهر الوزارات اللي هيتم نقلها لمشروع العاصمة الإدارية الجديدة هى "الإسكان، والصحة، والتربية والتعليم، والتعليم العالى، التموين، الانتاج الحربى، العدل، والأوقاف"، ومبنى لمجلس الوزراء، ومبنى البرلمان، ومبنى رئاسة الجمهورية.

سوف يتم ربط مشروع العاصمة الإدارية الجديدة بخط سكة حديد مع شبكة سكة  حديد الجمهورية كلها.

هيتم تنفيذ مطار في المشروع على مساحة 16 كيلو متر.

و تحالف مصرى إسبانى أعلن مشاركته فى تنفيذ مشروع العاصمة الإدارية الجديدة باستثمارات تقدر بنحو 2 مليار جنيه فى العام الحالي، لإنشاء مشروع سكنى عمرانى فاخر على مساحة 250 ألف متر مربع.

لو عايز تعرف معلومات اكترأو تحجز وحدتك (العقاريه / التجاريه/ الطبيه)

اتصل الآن عن طريق الرقم دا

(01013224379)


تعليقات