أيهما أفضل للأستثمار التجاري التجمع الخامس ام العاصمه الاداريه ؟




 


هناك أسباب جعلت العاصمه الإداريه تستحوذ علي أعلي نسبه توجه للإستثمار التجاري ؟

تشهد العاصمة الإدارية توجهاً قويا من المطورين والمستثمرين وذلك لأسباب عديدة

سوف تستعرض كابيتال بوينت في هذا المقال الأسباب وأهم المناطق التي يتوجه إليها الاستثمار التجاري, 

بعد انخفاض الفائدة في كافة البنوك المصرية تحول الاستثمار الي العاصمه الاداريه باعتبارها أفضل وجَه تضمن نجاح الاستثمار سواء عقاري او تجاري ,. 

لكن دعونا نسلط الضوء هذه المره على الاستثمارالتجاري 

اولا الموقع

موقع العاصمه الاداريه مميز جدا لأنها بتربط بين التجمع / الشروق / مدينتي وشبكة الطرق التي تربطها بكل مصر وأهمهما الطريق الدائري الإقليمي وطريق السويس والعين السخنة.

ثانيا هي منطقه خصبه جدا لانها تحتوي علي كل المعالم الأساسيه للدولة ( وزارات / بنوك /مصالح حكومية /جامعات /مدارس )

كل دي طبعا نقاط قوة ومميزة تجذب إليها المستثمرين من كل انحاء العالم .

وتُأكد أيضا ضمان الاستثمار وارتفاع أسعار الوحدات لا محال في المستقبل القريب 

ثالثا العاصمة تتميز بمكانة فريدة ومختلفه من حيث التخطيط والتنفيذ والبنية التحتية وذلك لكونها مبنية على احدث الاسس العلمية و التكنولوجيا الحديثه .

أهم المناطق المخصصة للاستثمار التجاري حاليا (الداون تاون / منطقه m23 )


منطقة الداون تاون: 

  أحدث أحياء العاصمة الإدارية وهو يضم كل الأنشطة التجارية تقريباً,

 يقع شمال "حي المال والأعمال " الذي يضم البنوك وكل المصالح الحكومية و غرب فندق الماسه الذي يعتبر من اكبر الفنادق في العاصمه الاداريه, وجنوبه "النهر الاخضر " الذي يبلغ طوله 35 كم وبالقرب من محور ابن يزيد, أي موقعه يتوسط اهم و أكبر معالم في العاصمه الاداريه( محطة المونوريل المركزية/ دار الأوبرا/ فندق الماسه / المحطة المركزية / حي الوزارات / الدائري الإقليمي / النهر الاخضر )  

ومن أكثر الأشياء المميزة في الداون تاون انه منظم ومقسم الى مناطق متخصصة في كل نشاط تجاري وتم تخصيص مساحة كل منطقة ما بين( 10 إلى 100) فدان والمساحات هتكون متقسمه بشكل مدروس ومنظم يعني على سبيل المثال (27 فدان سيتم تخصيصهم لنشاط المولات/ 40 فدان لمنتجات الموضة /وهكذا ..)

منطقة (M 23 ): 

هي منطقه تجاريه أيضاً و تم إنشاؤها بالقرب من مدخل العاصمة الادارية, مما يجعل الحركة كثيفة وغير مقتصرة على من هم داخل العاصمة فقط.

وقد  مراعاة أن الأماكن تكون قريبة من المصالح الحكومية و الجامعات,بالإضافة إلي التقسيم الداخلي للمكان نفسه يعني كل صناعة أو خدمة معينة لها قسم محدد وده  بيسهل  علي العميل إنه يوصل بشكل سهل لمنشأتك التجارية.

كل هذا بالإضافة إلى عنصر الأمان والحماية للمنشآت ,والمراقبة بأحدث الأجهزة لضمان حمايتك انت و وحدتك ,وجودأيضا أعمال صيانة وإصلاح الأعطال التي من الممكن أن تتعرض لها .

فكل هذا يجعلك فيه حاله من ضمان لإستمرارية عملك علي أفضل مستوي وتجنبك لأغلب العوائق اللي ممكن تتعرض لها في ايان الأماكن الأخري.

لحجز وحدتك فورا اتصل بينا علي : 01013224379

او ابعتلنا علي الصفحه بتاعتنا : https://web.facebook.com/capitalpointrealestate



تعليقات