أسباب تخليك تشتري في العين السخنه فوراً




 

العين السخنه هي مدينة تقع على البحر الأحمر وتعتبر قريبة من السويس وبينها وبين القاهرة حوالي (ساعة)قرب المسافة بينها وبين القاهرة بيخليها وجه أساسيه (للسياحة سواء في الصيف أو في الشتاء).

تـم افتتاحها كمدينة مُستقلة في 2004م ومنذ يومها الأول يتم اعتبارها (جنــة الله على الأرض) وذلك لأن الله حباها بالكثير من المقومات الطبيعية والمناخية التي تجعل منها مكاناً مميزاً والوجه الأولي لكل من يبحث عن (الهدوء/ صفـاء الذهن/محبي الطبيعة/عدم هواة السفـر لمسافات بعيدة).

مدينة السخنة بينها وبين القاهرة حوالي 120كم وبينها وبين القاهرة الجديدة حوالي 80كم وقريبة أيضا من مدينة الإسماعيلية بحوالي 80كم وعلي طريق الغردقه والجونـة.

لوألقينـا نظرة على خريطة السخنة  سنجد أن الانقسام المدينه الي طريقين على ساحل البحر الأحمر (طريق السويس/ طريق الزعفرانة).

أغلب القرى التي تم إقامتها على طريق السويس بتكون بمثابة مصيف واغلب التي تم اقامتها على طريق الزعفرانه بتكون مشتي وذلك لاختلاف درجات الحرارة الطفيفة

في الوقت الحالي وبعد مرور حوالي 15 سنة على وجود السخنه, توجه إليها العديد والعديد من المستثمرين والمُطورين العقاريين لإنشاء مدن وقري سياحية في تطور تدريجي لإمكانيات المدن التي يتم تأسيسها, بمعني ان في البدايه كانت بتُقام المدن والقري السياحية بهدف انها تكون مناسبه مصيف او شاليه لتمضية أيام قليلة لتغير الجو.

علي خلاف الوقت الحـالي يوجد العديد من المشروعات تستغل قرب المسافه من القاهره وتقوم ببناء القرى بهدف الحياه الكاملة المستمرة التي يتوفر فيها كل عناصر الحياة المتكاملة لأي شخص.

 من أعظم وأكبرالنماذج علي النوع دا

 هذه المشاريع(مدينة الجلالة/قريـة هيفين بيتش)

وجود مثل هذه المشاريع أدي التوجه المضاعف نحو السخنة من (المستثمرين/العملاء المهتمين)

دعونا نٌسلط الضوء على مدينة الجلالة وذلك لكونها من أضخم المشاريع التي تم تأسيسها في السنوات الأخيـرة وذلك لمشاركة أغلب شركات المقاولات الكٌبري في تأسيسها ولهذا تم  تحويلها إلى (مدينة بمواصفات عالمية) وذلك عن طريق تأسيسها بمدينه سكنيه متكامله أي تضم كل الخدمات تقريبا التي من الممكن أن يحتاج إليها الشخص ليحيا حياة هادئـة (جامعه عالميه/عمارات سكنية متميزة ومتوسطة/ منتجعات سياحية/منتجع صحي للاستشفاء/مجموعة من المدارس/ جامعة الملك عبد الله/سكن متميز من فيلات وشاليهات/محلات تجارية/وسائل ترفيهية مختلفة/ فندق على أحدث طراز/ مطاعم وقاعة للمؤتمرات/مركز تجاري ضخم /مدينة لليخوت/منطقة ملاهي مائية/فندق جبلي/ تلفريك يربط المنتجع بالمدينة)

بالإضافه كل هذه الامكانيات المدينة نفسها تقع على هضبة ترتفع عن سطح البحر مما يجعل درجات الحرارة لطيفة ولا تتأثر بالحرارة وارتفاعها في شهور الصيف بالإضافة إلى الأمطـار اللطيفه في الشتاء.

فمثل هذه الاإمكانيات تجذب المهتمين بتحويل حياتهم بالكامل نحو هذه المدينة الساحرة دون أي تردد أو خوف.  

أما قريـة(هيفين بيتش ) أهم ما يميزها بساطتها و هدوئها و قربها من "طواحين الهواء " مما يؤكد لكل ساكنيها قوة الهواء مع الاطاله المباشرة على البحر ليتحول المكان إلى الوجه المثالية لكل من يبحث عن الهدوء والجو الساحلي المميز بالاضافة الى الامكانيات الترفيهية من (شواطئ ممهدة/ بحيرات صناعية/ محلات تجارية / حمامات سباحه/ مطاعم وكافيهات عالمية)

 

كابيتال بونت بتقدملك حُريه الاختيارات لكل المشروعات التي تم ذكرها في المقال مع (اختلافات التقسيمات الداخلية وتنوع المساحات والإطلالات وأنظمة السداد )للاستفسار وحجز الوحدات كلمنا  دلوقتي علي (0101322437)

 

 


تعليقات